google.com, pub-5523991894117674, DIRECT, f08c47fec0942fa0 حكم أمثال أقوال قصص: 12/18/22 oogle.com, pub-5523991894117674, DIRECT, f08c47fec0942fa0

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 18 ديسمبر 2022

اقوال عن كاس العالم

 

حكم و أمثال

أقوال عن كأس العالم

عبارات و كلام عن كأس العالم من اقتباسات و كلمات المشاهير و الحكماء قمنا بجمعها بعناية . تحتوي الصفحة على 218 حكمة و قول مأثور عن كأس العالم.

يمكنك أن تجد الشاي في فنجان شاي .. ولكن لا يمكنك العثور على العالم في كأس العالم.-أرجونا راناتونجا

يمكنك أن تجد الشاي في فنجان شاي .. ولكن لا يمكنك العثور على العالم في كأس العالم.

أرجونا راناتونجا

يمكنك الذهاب إلى نهاية الوقت ، كأس العالم الأخيرة في تاريخ البشرية ، وسيكون All-Blacks هو المفضل لها.

فيل كيرنز
يمكن للجميع في الأرجنتين أن يتذكروا يد الله في مباراة إنجلترا في كأس العالم 1986. الآن ، في بلدي ، جلبت لنا يد الله بابا أرجنتينيًا.-دييجو مارادونا

يمكن للجميع في الأرجنتين أن يتذكروا يد الله في مباراة إنجلترا في كأس العالم 1986. الآن ، في بلدي ، جلبت لنا يد الله بابا أرجنتينيًا.

دييجو مارادونا

يمكن للجميع في الأرجنتين أن يتذكروا يد الله في مباراة إنجلترا في مونديال 1986. الآن ، في بلدي ، جلبت لنا يد الله بابا أرجنتينيًا.

دييجو مارادونا

يعلم الجميع أن إنجلترا فريق أفضل بكثير مما يوحي به أدائها في كأس العالم. من الأهمية بمكان أن نلعب بثقة ونأخذ القوة والمنافسة من دوري السوبر في بطولة الأمم الأربع.

بول سكولثورب

يجب أن تظل كأس العالم البطولة الأولى ، لأنها مصدر المال الوحيد لدينا ، وبهذه الأموال ، يمكننا تطوير كرة القدم في العالم بأسره.

سيب بلاتر
يجب أن تصدق أنك ستفوز ، وأعتقد أننا سنفوز بكأس العالم حتى انطلاق صافرة النهاية وإقصائنا.-بيتر شيلتون

يجب أن تصدق أنك ستفوز ، وأعتقد أننا سنفوز بكأس العالم حتى انطلاق صافرة النهاية وإقصائنا.

بيتر شيلتون

يبدو أن فيكتوريا بيكهام لديها مكب نفايات مرة كل أربع سنوات. ربما تكون هذه هي الطريقة التي يعرف بها ديفيد أن هناك كأس عالم قادمة.

فرانكي بويل

هناك فرصة أكبر في أن أطير بطائرة كونكورد إلى القمر معصوب العينين أكثر من أن تأخذ ويلز إلى كأس العالم.

روبي سافاج

هناك العديد من اللغات في العالم ، بمعنى أن جميعها متشابهة. إذا كسرت الأكواب ، فسيكون الماء موحدًا وسوف يتدفق معًا

الرومي

هنا في كارولينا ، وضع خصومنا في كأس العالم علامات على التقويمات الخاصة بهم. من الواضح أن الدول الأخرى أرادت الفوز في كل مباراة ، لكن الانزعاج الكبير على الولايات المتحدة كان شيئًا كنا نعلم أن الفرق الأخرى ستعتز به.

معرض لوري

هذه هي أول بطولة لي في كأس العالم للسيدات FIFA. بالنسبة لي ، لأرى كيف كان رد فعلي على هذه البطولة … أنا مشارك فيها تمامًا.

اليكسي لالاس
هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها الدنمارك إلى نهائيات كأس العالم ، لذا فهذه هي أهم لحظة في تاريخ الدنمارك.-جون هيلم

هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها الدنمارك إلى نهائيات كأس العالم ، لذا فهذه هي أهم لحظة في تاريخ الدنمارك.

جون هيلم

هذا يجعلني أفكر في نهائي كأس العالم 2002 قبل كل شيء. لم يعتقد أحد في ذلك الوقت أن فريقنا سيصل إلى النهائي ضد البرازيل. يجب أن نتذكر ذلك هذا الصيف.

انجيلا ميركل

هذا هو الحلم. أن تكون في المنتخب الأمريكي والفوز بكأس العالم. سآخذ الفوز على أي حال يمكنني الحصول عليه.

فريدي ادو

هذا الهدف [في كأس العالم 1998] غيرني – ليس كشخص ، ولكن كلاعب. منذ ذلك الحين نظر الناس إلي بشكل مختلف. لقد منحني الثقة وأشعر الآن أنني أستطيع تحقيق أي شيء.

ديفيد بيكهام

نعم ، هناك رجال المضرب الخطرين مثل روهيت شارما وفيرات كوهلي وسوريش راينا. نعم ، تبدو لعبة البولينج رائعة في الوقت المناسب تمامًا ، لكن بالنسبة لي ، فإن قيادة إم إس دوني هي أكبر قوة للهند في كأس العالم هذه.

سوراف جانجولي

نحن الجنوب أفريقيين أيضًا مهووسون بكرة القدم ، لذا لا يمكن أن تكون كأس العالم إلا ناجحة.

جاكوب زوما

نتيجة لذلك ، فزت بكل شيء تقريبًا ، كل شيء عدا كأس العالم بالطبع. لكن حتى الآن ، لا أندم على ذلك ، لأنني كنت جزءًا من فريق بلغ نصف النهائي مرتين.

ميشيل باتيني

لم تفعل إنجلترا شيئًا في نهائيات كأس العالم ، فلماذا كانت تُخرج الكتب؟ لقد هزمنا في ربع النهائي. لعبت مثل s ** t. هذا كتابي.

جوي بارتون

لقد منحتني كأس العالم الكثير من الثقة – فقط لأعرف أنني أستطيع اللعب على أعلى مستوى وليس فقط إكمال اللعب ولكن اللعب بشكل جيد.

لورين هوليداي

لقد كان أداء الولايات المتحدة مؤخرًا جيدًا في الأولمبياد وكأس العالم للشباب. لذلك أعتقد أنه سيكون هناك بعض اللاعبين الشباب الجيدين الموجودين في المستقبل ، ولن يكون سعرهم باهظًا وهو أمر مهم للنادي.

ريتشارد جوف

لقد سألوا (الاتحاد الإنجليزي) ، بكل تواضع ، ألا يمكننا أن نكون الفريق رقم 33 في كأس العالم؟ لقد طلبوا ذلك … حقًا!

سيب بلاتر

لقد حصل على أوراق اعتماد رائعة من خلال الفوز بكأس العالم ، لكنه فعل ذلك مع البرازيل – ربما كان من الممكن أن تدرب جدتي البرازيل على النجاح في كأس العالم.

غاري لينيكر
لدينا شعور كبير من العمل الجماعي. إن روح فريقنا هي التي قادتنا إلى كأس العالم هذه.-روبي كين

لدينا شعور كبير من العمل الجماعي. إن روح فريقنا هي التي قادتنا إلى كأس العالم هذه.

روبي كين

لا يوجد شيء مثل كأس العالم.

مايكل أوين

لا يمكننا الفوز بكأس العالم هذه ، لأننا لم نصل إلى هذا المستوى بعد. بالنسبة لنا ، علينا أن نلعب لعبة حياتنا سبع مرات للفوز بالبطولة.

يورغن كلينسمان

لا يزال كأس الاتحاد الإنجليزي أفضل كأس محليًا في العالم.

جلين هودل

لا يحتاج الفريق الهندي إلى أي أطيب التمنيات – فهم سيفوزون على أي حال. لقد كنت قريبًا من سوراف جانجولي ، وآمل أن يقدم أداءً جيدًا في كأس العالم.

أميتاب باتشان

كونك منافسًا ، فأنت تعتقد دائمًا أنه يمكنك العودة. سأكون مستيقظًا في الثالثة صباحًا أشاهد سباقات كأس العالم في فندقي سواء كنت في آسيا في رحلة عمل أو في مدينة نيويورك ، ويجب أن أستيقظ في غضون ساعتين.

أبولو أونو

كونك مدربًا سابقًا لمنتخب إنجلترا ، والذي فشل في التأهل لكأس العالم ، يشبه كونك سياسيًا ميتًا.

جراهام تايلور

كنا نعلم أنه إذا كان علينا الفوز بكأس العالم ، يجب أن يكون الجانب الدفاعي من اللعبة أفضل ، مما يعني أنه سيتعين على لاعبي البولينج الالتفاف بقوة ويجب علينا اللعب بشكل أفضل.

ريكي بونتينج

كلما كانت الرياضة أكثر تكلفة و / أو حصرية ، كانت أكثر بياضًا: الحقيقة تقريبًا لها قوة القانون. هذا هو السبب الرئيسي في أن كأس العالم للرجبي ، باستثناء جزر المحيط الهادئ ، كانت بيضاء بشكل يائس ، بما في ذلك Springboks.

مارتن جاك

كل ما يتعلق بالقبلة والقول هو نهج سلبي يحدث غالبًا في كأس العالم. سنرى قصصًا سلبية عن اللاعبين ويمكن أن تؤثر على ثقتهم والأداء العام للمنتخب الوطني على أرض الملعب ، ناهيك عن محاولة تنظيم المنافسة فعليًا.

غاري لينيكر

كصبي ، أردت أن أكون دييجو مارادونا البيروفي. للأسف ، لم تشارك بيرو في نهائيات كأس العالم منذ عام 1982 ، لذا أعتقد أنني أبليت بلاءً حسنًا في اختيار شيء مختلف.

دانيال الاركون

كصبي ، أردت أن أكون دييجو مارادونا البيروفي. للأسف ، لم تشارك بيرو في نهائيات كأس العالم منذ عام 1982 ، لذا أعتقد أنني أبليت بلاءً حسنًا في اختيار شيء مختلف.

دانيال الاركون

كشف موقع فيسبوك أن موضوع الإيبولا كان أكثر موضوعات فيسبوك شعبية في الولايات المتحدة هذا العام ، وجاءت كأس العالم في المركز السادس. لذا أهلا بكم في أمريكا ، حيث حتى الإيبولا أكثر شعبية من كرة القدم.

جيمي فالون

كسر لاعب فرنسي ، سيلفان ماركونيت ، التزلج على قصبة الساق عام 2007 وغاب عن كأس العالم على أرضه. بالنسبة لي ، لم يكن خطر كسر شيء ما مقابل المكافأة يستحق كل هذا العناء.

مايك تيندال

كرة القدم هي لعبة رائعة ، والتنوع الغني للأساليب والعواطف التي تأتي مع كونك عالميًا حقًا يجعل كأس العالم حدثًا غير فردي في عالم الرياضة التنافسية.

سيرج شميمان

كانوا يعرفون من كنت في أستراليا عام 2006 ، لكن ليس إلى حد كبير. الآن ، مع زخم كأس العالم الثانية ، أصبح الأمر مجنونًا.

تيموثي ف كاهيل

كانت هناك أوقات فكرت فيها في مسيرتي الدولية وفكرت للتو: حسنًا ، لقد كان ذلك مضيعة للوقت. آسف على الصوت السيئ ، لكن صديقي المفضل ، ديفيد بيكهام ، ذبح بعد نهائيات كأس العالم عام 1998 ، ثم أخي فيل ، بعد بطولة أمم أوروبا 2000.

جاري نيفيل

كانت كأس العالم محبطة للغاية لأنني أعددت لها بشدة. لكن في كأس العالم لا توجد صيغة ولا وصفة للنجاح.

كاكا

كانت أول بطولة كأس العالم التي أتذكرها في عام 1950 عندما كان عمري 9 أو 10 سنوات. كان والدي لاعب كرة قدم ، وكانت هناك حفلة كبيرة ، وعندما خسرت البرازيل أمام أوروغواي ، رأيت والدي يبكي.

بيليه

كان اللعب في كأس العالم ومحاولة الفوز بشيء ما لإنجلترا هو الأفضل.

بيتر شيلتون

كان الفوز بكأس العالم أسوأ شيء حدث لمنتخب إنجلترا على الإطلاق.

كلايف وودوارد

كان احتضان الثعبان أمرًا مهمًا للكولومبيين خارج منطقة الأمازون. يتم عرضه بشكل مستمر هناك لأكثر من ثلاثة أشهر. وعن ترشيح الفيلم لجائزة الأوسكار ، يقول منتج الفيلم إن الكولومبيين يقارنونه بامتلاك المنتخب الوطني في كأس العالم.

توم كول

كأس القارات مثير للاهتمام. لقد ساعدت إسبانيا بشكل جيد للغاية في المشاركة ثم المضي قدمًا للفوز بكأس العالم 2010. كنا نعرف الملاعب والأجواء والظروف وكذلك الصعوبات التي تواجهها البطولة التي تحاكي شكل كأس العالم.

فيسنتي ديل بوسكي

كأس العالم يحتاج إلى فريق برازيلي لامع.

آلان هانسن

كأس العالم هي بطولة معقدة للغاية – ست مباريات ، سبع مباريات إذا وصلت إلى النهائي – وربما إذا خسرت مباراة واحدة ، فستخسر ، حتى لو كنت الأفضل.

بيليه

كأس العالم طريقة مهمة للغاية لقياس اللاعبين الجيدين والعظماء. إنه اختبار للاعب عظيم.

بيليه

كأس العالم حدث دولي بحق.

جون موتسون

كأس العالم بدون زلاتان لا يستحق المشاهدة.

زلاتان ابراهيموفيتش

قال البعض إنها المجموعة الأسهل في كأس العالم ، لكننا ندرك أنها لن تكون على هذا النحو. ألمانيا فريق رائع ، لكن بصراحة لا أعرف الكثير عن الكاميرون والمملكة العربية السعودية.

روبي كين

في ليدز ، حاولت التركيز على شكل النادي الخاص بي ، لكنك وقعت في حمى كأس العالم بمجرد عودتك إلى أيرلندا ورؤية جميع الأولاد الأيرلنديين مرة أخرى.

روبي كين

في كأس العالم في كارديف ، أود حقًا بلوغ النهائي. لا يزال المرشحون هم بيتر أو دانييلي أو فافرا ، لكنني سأبذل قصارى جهدي لأكون أقرب ما يمكن إلى هؤلاء الرياضيين.

بنيامين بوكبيتي

في حين أن كأس العالم رائعة كل أربع سنوات ، أعتقد أن الناس يكافحون من أجل إثارة حماسة أنفسهم بشأن التصفيات ضد المنتخبات الأصغر. سيستغرق الأمر بعض العروض الجيدة من المنتخب الوطني لاستعادة عامل الشعور بالسعادة ، بقدر ما يذهب المنتخب الإنجليزي على الأقل.

مايكل أوين

عندما يكون الوضع في اللعبة ، عندما يحين موعد المباراة ، أو وقت المباراة ، أو كأس العالم ، أو عندما تكون هذه البطولات هي التي تحدث مرة واحدة في كثير من الأحيان ، أعيش من أجل ذلك ، أعيش من أجل هذا التحدي.

تيفيني ميلبريت

عندما نلعب في كأس العالم ، فإن أي أفريقي سيدعم أي فريق أفريقي. لأننا نريد أن نسمع النهج المختلف لكرة القدم الأفريقية. نريد أن نسمع أن الأفارقة يمكن أن يفعلوا بشكل جيد ، والأفارقة يقومون بعمل جيد.

يايا توريه

عندما كنت طفلاً نشأ في شوارع دبلن الخلفية ، كنت أتظاهر بأني ألعب في كأس العالم مع زملائي في الشوارع ، والآن سأفعل ذلك بشكل حقيقي.

روبي كين

عندما كنت طفلاً في أديلايد ، كنت أحلم بأن أصبح رقم 1 في العالم ، وأن أفوز ببطولات كبرى وكأس ديفيس لأستراليا.

ليتون هيويت

عندما توليت رعاية لقب دوري أوروبا الغربية ونهائي كأس العالم في أكتوبر 2010 ، فعلت ذلك لأنني أحب الرياضة وأحب الخيول. لقد ثبت أنها تطابق مثالي لعلامة ريم عكرا التجارية.

ريم عكرا

عندما تأتي الألعاب الأولمبية وكأس العالم ، عندها ترى التدفق الحقيقي للدعم الذي يوجد بالفعل لكرة القدم النسائية.

نأمل منفردا

عندما أموت ، فإن آخر شيء أريد أن أراه هو الستة التي سجلها دوني في نهائي كأس العالم 2011.

سونيل جافاسكار

عندما أشارك في جولة كأس العالم ، أشعر بنوع من الانفصال عن العالم. أنا فقط نوع من الانغماس في عالمي والانخراط في محاولة التزلج بسرعة كل يوم ، وأنسى كل شيء آخر.

ليندسي فون

عليك أن تظهر في كأس العالم ، وفي كأس العالم يمكن أن يحدث أي شيء.

ليونيل ميسي

على مستوى النخبة ، تصبح تغذيتك أسلوب حياة: فهي ليست شيئًا عليك القيام به عندما تستعد للألعاب الأولمبية أو مباريات كأس العالم – كل ما عليك فعله هو القيام بذلك. أنت أكثر ميلًا لتناول الطعام الصحي لأنه أفضل لعضلاتك.

آبي وامباك

سيكون كل فريق سيذهب إلى البرازيل 2014 حاضراً للفوز ، وستكون بطولة كأس العالم التي تحتدم فيها المنافسة.

نيمار

سيكون اللاعبون البالغون من العمر 33 أو 34 عامًا في سن 36 أو 37 بحلول موعد كأس العالم المقبلة ، إذا لم يكونوا حذرين.

كيفن كيجان

سيساعدنا هذا العام المقبل في كأس العالم. أستطيع أن أتخيل أن الكثير من الزوار من الخارج سيكونون هنا ويسألون عما حدث بين عامي 1933 و 1945. وسيظهر الكثير من ذلك. أعتقد أن هذا سيقدم مساهمة مهمة في تلك المناقشات.

أوتو شيلي

سوف نتساءل عما إذا كانت لعبتنا يومًا ما تُلعب على كوكب آخر؟ لما لا؟ عندها لن يكون لدينا كأس عالم فقط ، بل ستكون لدينا مسابقات بين الكواكب.

سيب بلاتر

سنفعل ذلك. سنذهب إلى كأس العالم.

واين روني

سافر حول العالم خلال كأس العالم في عام 2006 ، كنت أفكر ، واو ، هذا حدث لا يصدق وعالمي .

جيهان نجيم

خلال أحداث مثل كأس العالم والأولمبياد ، أميل إلى الانغماس في تجربتي الخاصة لأظل مركزًا ، لكنها مثل الفقاعة. لا أرى الكثير خارج وجهة نظري.

آبي وامباك

حيث يشرب الحب والحكمة من نفس الكأس ، في هذا العالم اليومي ، هذا هو الاستثناء.

سوزان كورشود

حقيقة أن المباريات كانت متقاربة للغاية كان بمثابة تقدير لمستوى المهارة في كأس العالم.

معرض لوري

حسنًا ، لقد قطعنا خطوات كبيرة منذ نهائيات كأس العالم 1990 ، الولايات المتحدة الأمريكية 94 ، ومن الواضح منذ 1998. لسوء الحظ ، لا يتم تسجيل هذه الخطوات مع الجمهور إلا مرة واحدة كل أربع سنوات.

لامار هانت

حتى لو كنت قد شاركت في كأس العالم ، فإن الألعاب الأولمبية ضخمة. فقط الألعاب لديها القدرة على تغيير المجتمعات.

دالي طومسون

تقام كأس العالم كل أربع سنوات ، لذا ستكون مشكلة دائمة.

غاري لينيكر

تدخل البرازيل في كل نهائيات لكأس العالم وهي تتوقع الفوز – لذلك عندما تكون في البرازيل ، فمن المتوقع أن تفوز أكثر. لا يمكنك أن تفهم ما تعنيه كأس العالم لبلدنا.

رونالدينيو

تجربة كأس العالم هي أكثر من مجرد لعبة كرة قدم. إنه حدث. وسوف تطير أسرع مما تعتقد. ستنتهي وستقول ، واو ، لقد انتهى الأمر بالفعل؟ عليك أن تتذكر أن تأخذ كل شيء وتستمتع به.

كوبي جونز

بعد نهائيات كأس العالم 2006 ، أدركت أنك لست بحاجة دائمًا إلى النجاح والنجاح على أرض الملعب.

أوليفر كان

بعد كل هذه السنوات ، أصبحت أخيرًا في كرة القدم. بدأت كأس العالم ، وفرقتي هي مجموعة دولية – كلهم حولي ، يهتفون في بارات الفندق.

الفن Garfunkel

بعد خسارة مفاجئة لفريق All-Black أمام الفرنسيين في كأس العالم للرجبي 1999: لا يمكن التنبؤ بالفرنسيين.

أندرو ميهرتنس

بطولة كأس العالم بشكل عام ، وبطبيعة الحال ، الملاعب الجديدة في قلبها ، هي المنصة المثالية لتصوير ألمانيا كموقع إيجابي واستثنائي ، وقبل كل شيء ، بالطبع ، كموقع اقتصادي عالي القدرة.

فرانز بيكنباور

بصفتي لاعبًا من خارج آرسنال ، أود أن أقول إن رايان جيجز هو لاعب العقد في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه جمع بين الأسلوب والفوز. كما أشعر بالأسف لأنه لم يتمكن من حضور كأس العالم أبدًا ، في مكان ما حيث يتلقى الناس الكثير من الثناء عندما يقومون بعمل جيد.

ارسين فينجر

بالنسبة لمعايير (الكرة الذهبية) ، لست متأكدًا حقًا من كيفية عملها. أحيانًا يكون عام كأس العالم ، وأحيانًا لا يكون كذلك. دعهم يصوتون. بالنسبة لي ، ليس هناك شك في من هو الأفضل عامًا بعد عام.

ديفيد فيا

أولئك الذين يؤمنون بهذا النوع من الأشياء [بول الأخطبوط ، الذي توقع آك نتيجة مباريات كأس العالم] لا يمكن أن يكونوا قادة دول العالم التي تطمح ، مثل إيران ، إلى الكمال البشري ، مستندة إلى حب كل مقدسات. القيم.

محمود احمدينجاد

آه ، في هذا العالم ، حيث ينتهي كل خيط إرشادي فجأة في مركز واحد مؤكد ، الموت ، يمكن أن تملأ اليد البصيرة التي قد تكون وحيدًا كأس ديزاير حتى أسنانها!

جيمس راسل لويل

إنهم يخسرون دائمًا عندما يكون الأمر مهمًا (فهم الأمر بشكل خاطئ بشأن إنجلترا في نهائي كأس العالم للرجبي 2003).

برنارد لابورت

أنت فعلت ذلك! تهانينا! أفضل فنجان قهوة في العالم! عمل رائع للجميع! انه لشيء رائع أن أكون هنا.

ويل فيريل

أنت تعلم أن سباق الماراثون في بلدي هو مجرد استثنائي. إنها مثل كرة القدم في إنجلترا. إذا فازت إنجلترا بكأس العالم وفازت إثيوبيا بالماراثون – فسيكون الأمر نفسه.

هايلي جيبريسيلاسي

إن كأس العالم ليست مجرد حدث رياضي عالمي عظيم ، بل إنها تحمل أهمية ثقافية وسياسية أعمق بكثير.

مارتن جاك

إن فرصة ، كمدرب ، لأخذ فريق إلى نهائيات كأس العالم هي على الأرجح أعلى الشجرة كما يحصل ، بالتأكيد مع لعبة الكريكيت ليوم واحد.

آندي بيك

إن حضور سوراف الهادئ والمؤكد يميزه عن غيره. كابتنته من رتبة عالية لكنه يضرب بعقلانية ويقرأ المواقف جيدًا. آمل أن يصبح سوراف أيضًا قائدًا للفوز بكأس العالم.

لاتا مانجيشكار

إن الفوز بكأس العالم هو أكثر اللحظات فخراً في حياتي. … لم أستطع السيطرة على دموع الفرح.

ساشين تيندولكار

أن أقول إنني لعبت خلال أربع بطولات لكأس العالم ، وجولتي ليونز ، و 91 مباراة دولية وعدد هائل من الإصابات ونكسات أخرى يمنحني شعورًا خاصًا بالرضا. أعرف نفسي جيدًا بما يكفي لأعرف أنني لن أكون راضيًا حقًا.

جوني ويلكينسون

النجاح ليس الفوز بكأس العالم. قد يكون هدفًا في ذهنك ولكن النجاح هو وجود فريق يتحسن طوال الوقت.

بيرتي فوجتس

الميدالية الذهبية الأولمبية شيء يبدو وكأنه خيال. نعم ، بالطبع أريد ذلك ، منذ أن كنت طفلاً صغيراً ، قبل أن أعرف حتى ما هي جولة كأس العالم.

هانا كيرني

الموضوع الوحيد الذي اهتم به عدد أقل من الأمريكيين الحقيقيين من معاملة السجناء في غوانتانامو كان كأس العالم لكرة القدم. أمريكا معركة عالمية ملحمية مع متوحشين لا يرحمون يسعون إلى تدميرنا ، والليبراليون يشعرون بالأسف على الإرهابيين.

آن كولتر
المشكلة معي هي أنني أعتقد دائمًا أنه كان يجب أن أفعل ما هو أفضل. شعرت بذلك بعد نهائي كأس العالم وطوال مسيرتي الكروية.-جوني ويلكينسون

المشكلة معي هي أنني أعتقد دائمًا أنه كان يجب أن أفعل ما هو أفضل. شعرت بذلك بعد نهائي كأس العالم وطوال مسيرتي الكروية.

جوني ويلكينسون

الطريقة التي أنظر بها إلى نفسي ، أكبر إنجاز في عيني – انسى الفوز بالألقاب أو التسجيل في كأس العالم – هو أنني ما زلت في نادٍ كبير ألعب بمستوى عالٍ حقًا بعد أن كان لاعبان مختلفان تقريبًا.

مايكل أوين

الطريقة التي أحكم بها على نفسي لا تتعلق بعدد بطولات كأس العالم التي يمكنني الفوز بها على التوالي.

بود ميلر

الشيء المهم بالنسبة لي هو أن كأس العالم يجب أن تدور حول العالم.

سيب بلاتر

الشخص الذي أثار إعجابي حقًا هو Benedikt H آ ƒ آ يودس لأنه يلعب خارج المركز. لم يلعب كظهير أيسر من قبل في حياته لكنه يشارك في كأس العالم من الدرجة الأولى. لذا ، فإن اللاعب الأكثر إدهاشًا بالنسبة لي هو H أ ƒ آ¶ wedes.

فرانز بيكنباور

السبب وراء أداء البولينج الهندي بشكل استثنائي في كأس العالم هذا هو MS Dhoni. عندما شطبناهم ، استمر في دعمهم. عندما كانوا يكافحون ، كان يقف بجانب رجليه.

فيفس لاكسمان

الحشد رائع. هناك دائمًا جو رائع في منطقة النهاية. إنه جيد لكأس العالم. لقد فاتني كثيرًا عندما اضطررت إلى الراحة ومن الجميل جدًا أن أعود إلى هنا.

هيرمان ماير

الأرجنتين بلدي ، عائلتي ، طريقتي في التعبير عن نفسي. كنت سأقوم باستبدال كل سجلاتي بكأس العالم.

ليونيل ميسي

اضربها ، اضربها ، اضربها! قد تكون وصفة لحياة جنسية جيدة لكنها لن تفوز بكأس العالم.

كين بيتس

أصبحت كرة القدم حياتي في الخامسة أو السادسة. أقدم ذكرى لدي هي اللعب في حذائي الأول ، زوج من كرات آلان بالأبيض والأسود. كان ذلك في عام 1970 ، بعد أربع سنوات من كأس العالم ، وسجلت ثلاثة أهداف في المدرسة.

فيني جونز

أردنا أن نعيد للجماهير ما قدموه لنا ، وهذا دعم لا يُصدق طوال كأس العالم

كارلا أوفربيك

أربعة أهداف في (16) دقيقة. أنا حرفياً لا أعرف حتى كيف يحدث ذلك خاصة في نهائي كأس العالم.

آبي وامباك

احصل على أغنية رائعة. ملكي هو واكا واكا لشاكيرا من كأس العالم 2010 (لا تحكم). العبها فقط عندما تكون مستعدًا للتحول إلى أكثر ما لديك من بدس.

كاثرين مينشو

لم يكن أداؤنا خلال نهائيات كأس العالم كافياً لتحقيق المزيد من التقدم ، وأنا وكل اللاعبين نأسف لذلك وأتأذى من ذلك أكثر مما يدركه الناس.

ديفيد بيكهام

تعد لعبة الكريكيت ليوم واحد جزءًا مهمًا جدًا من لعبنا. ما زال أمامنا طريق طويل لنقطعه حتى كأس العالم المقبلة ، وهي بالنسبة لنا مباراة قاسية تلو الأخرى حيث يمكننا اللعب بشكل جيد.

ماثيو هايدن

هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن كأس العالم بدوني ليس شيئًا لمشاهدته ، لذا فليس من المجدي انتظار كأس العالم.

زلاتان ابراهيموفيتش

من أكثر الأشياء التي أستمتع بها خلال كأس العالم هو مشاهدة الفريق وهو يتحسن وينضج ويتسم بالهلام أثناء البطولة.

ربيع علم الدين

شربت إحدى الفتيات علبة من شمع الأرض ووضعت فوقها بكوب من كلوروكس ، محاولاً فصل نفسها عن نفس العالم الذي كان فيه.

فاني فلاج

ويتهم مسؤولون من منظمة كرة القدم الفيفا ، التي تقرر المدن التي ستستضيف كأس العالم ، بقبول رشاوى عند اتخاذ قرارهم. بالطبع كان أصعب جزء بالنسبة لمسؤولي كرة القدم هو تلقي الرشاوى دون استخدام أيديهم.

جيمي فالون

الآن ، يجب أن تجيب على أسئلتي. أوه ، حسنًا ، قال ست. أحب منتخب البرازيل في كأس العالم. أنصح بالاستثمار في الصناديق البلاتينية والصناديق الصغيرة. وأرقام حظك هذا الأسبوع هي 2 ، 13 – ليست تلك الأسئلة! التقط مينشيكوف.

ريك ريوردان

ليس هناك ما هو أكثر أهمية لترتيبات إنجلترا لكأس العالم من قدم حالة ديفيد بيكهام.

توني بلير

لا أحد يريد أن يرتبط بالفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم. لا أستطيع أن أتخيل عار ذلك.

ريو فرديناند

لا أحد يحب أن يتم انتقاده ، خاصة من قبل اللاعبين الذين سيكونون في ديزني لاند هذا الصيف في عطلاتهم بدلاً من كأس العالم في اليابان

فيل طومسون

لم ينتقدني أحد عندما تأهلنا لكأس العالم عندما قررت أن أفضل شكل لنا للمضي قدمًا هو وجود ثلاثة رجال في الخلف وتمديد الملعب عرضًا ، مما يمنحك خيارات.

جلين هودل

يجب عدم لعب الكريكيت لمدة شهر على الأقل في أي مكان في العالم بعد كأس العالم.

كابيل ديف

تتم إدارة ملكية ناتالي بواسطة Global Icons ، وهم يراقبون العالم حتى لا تكون صورتها على قميص أو فنجان قهوة ما لم نوافق عليها.

روبرت واجنر

تركيزي الوحيد هو المساعدة في إعادة كأس العالم إلى الولايات المتحدة

آبي وامباك

كان أتعس قرار اتخذته في عالم كرة القدم هو ترك بول جاسكوين خارج نهائيات كأس العالم 1998. لكنه لم يكن لائقًا بدرجة كافية وبمجرد اتخاذ هذا القرار ، كمدير ومجموعة من اللاعبين ، تنسى الأشخاص غير الموجودين هناك وتركز على الوظيفة .

جلين هودل

كان أتعس قرار اتخذته في عالم كرة القدم هو ترك بول جاسكوين خارج نهائيات كأس العالم 1998. لكنه لم يكن لائقًا بدرجة كافية وبمجرد اتخاذ هذا القرار ، كمدير ومجموعة من اللاعبين ، ستنسى الأشخاص غير الموجودين هناك وتركز على الوظيفة.

جلين هودل

لا يزال سجلي البالغ 13 هدفاً في نهائيات كأس العالم قائماً.

جوست فونتين

هدفي الأول ، وما قضيتُ حياتي كلها أسعى لتحقيقه هو الفوز بكأس العالم. أريد أن أعتزل بشكل سيء للغاية مع كأس العالم تلك ، لكن إذا لم أفعل ذلك ، فسأعتزل وأنا أعلم أنني فعلت كل ما بوسعي للحصول عليها.

نأمل منفردا

تمر حياتي في دورات مدتها أربع سنوات. تقام كأس العالم كل أربع سنوات وتقام الألعاب الأولمبية كل أربع سنوات.

نأمل منفردا

أهدافي هي أن يصل منتخب الولايات المتحدة إلى الدور الثاني من كأس العالم وأن يفوز ببطولة هنا في الولايات المتحدة مع فريقي نادي كولومبوس كرو.

بريان ماكبرايد

ضع في اعتبارك أنني لا أريد ضغوط أن أكون رقم واحد في العالم قبل عامين فقط من كأس العالم. هناك طريقة واحدة فقط للذهاب وليس الأمر كذلك.

ديفيد كامبيزي

حدثت العديد من أعظم الاكتشافات في العالم عن طريق الصدفة. أعني ، انظر إلى كأس زبدة الفول السوداني من ريس ، أو البوتوكس.

تينا فاي

بالنظر إلى الوراء الآن في تجربتي الأولى في كأس العالم ، لم أكن أعرف ما الذي كان يحدث. كنت مبتدئًا ولم يكن لدي أي فكرة عما يمكن توقعه.

كوبي جونز

إن قيادة بلادي في كأس العالم كان شيئًا لن أنساه أبدًا.

مارك فيدوكا

لقد وقعت عقدًا مع المنتخب الهولندي حتى عام 2006. لذا يمكنني الفوز بكأس العالم ليس مرة واحدة بل مرتين.

لويس فان جال

لقد سجلت العديد من الأهداف التي أحببتها ، لكني أعتقد أن أفضل ذكرى لدي هي تلك التي كانت أمام كوريا في كأس العالم 2010.

لويس سواريز

لم أقابل أبدًا أي شخص يقول إنه لا يحب كأس العالم. إذا كنت من مشجعي كرة القدم أم لا ، فالجميع يحب مشاهدتها ، وأعتقد أنه يمكن أن يكون الأمر نفسه بالنسبة للرياضات الأخرى.

لاندون دونوفان

لقد خضت عملية التأهل إلى كأس العالم ، وهي عملية مدهشة استمرت عامين. تشرفت بتمثيل الولايات المتحدة وتمثيل مدينة لوس أنجلوس وكاليفورنيا.

كوبي جونز

إنه مثل فريق الرجبي. إذا كنت تختار نهائي كأس العالم ، فأنت تختار الخبرة مع الشباب. كل شيء أفضل حالاً بوجود هذا التوازن وهذا المزيج. أعتقد أن هذا ينطبق بشكل خاص على النظام الملكي أيضًا.

الامير ويليام

سأجعلني أكثر سعادة إذا قابلت مرة أخرى العام المقبل مع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم الذين قابلتهم خلال مسيرتي المهنية. هذا هو المكان الذي تكمن فيه الفرصة العظيمة ، بالنسبة لي شخصيًا ، في دورنا كمضيف لكأس العالم.

فرانز بيكنباور

لقد كانت أكثر اللحظات التي أفتخر بها كمدرب عندما تعادلت إنجلترا 0-0 مع إيطاليا في روما للتأهل لنهائيات كأس العالم. بعد خمسة عشر عامًا ، كانت المخاطر كبيرة بنفس القدر لكلا البلدين حيث يتنافسان وجهاً لوجه للحصول على مكان في نصف النهائي في بطولة أوروبا.

جلين هودل

في عام 2003 أدركت أنه لا يوجد خيار سوى إجراء غسيل الكلى – بحلول موعد كأس العالم في ذلك العام ، كنت بالكاد أستطيع المشي. بعد مرور عام ، أجريت أخيرًا عملية زرع كلية.

جونا لومو

يبدو أن بطولات كرة القدم تخلق تلك العلاقات: فقد اجتمع الناس معًا في الحانات وغرف المعيشة ، وفجأة أصبح هناك بلد بأكمله يهتم بنفس الحدث. كأس العالم هو نوع من المشاريع الشائعة التي نادراً ما توجد في المجتمعات الحديثة.

سيمون كوبر

من الموثق جيدًا أنني من عشاق كرة القدم مدى الحياة. بدأ حبي للعبة البريطانية مع كأس العالم 1966.

أليشر عثمانوف

من غير المرجح أن يتمكن [لاسيث مالينجا] من اللعب في المونديال

ساناث جاياسوريا

إنه لشرف كبير أن أكون على غلاف هذه اللعبة لأن كأس العالم حدث كبير في جميع أنحاء العالم. أطفالي معجبون جدًا حقًا لذا فهذا ممتع.

كلاوديو رينا

لقد كانت مباراة جيدة هنا ، لكن مباراة كأس العالم كانت مختلفة. كان لها أهمية مختلفة بالنسبة لها.

ساشين تيندولكار

الهند تركب على موجة MS Dhoni ، Dhoni رجل مختلف في نهائيات كأس العالم

إيان تشابل

في الآونة الأخيرة ، خاضت إيطاليا نهائي كأس العالم كل 12 عامًا وآمل أن أظل هناك في 2018.

جيانلويجي بوفون

في عالم المستقبل المشرق والطوباوي الخاص بي ، سوف يوزعون التعليم الجامعي مثل أكواب الماء في نهاية ماراثون لوس أنجلوس.

هنري رولينز

في الواقع ، إذا كنت مهتمًا بمنصة عالمية ، فهناك ثلاثة أحداث رياضية فقط: ربما تكون أقوى – أو بنفس القوة [في F1] – هي كأس العالم والأولمبياد ، ثم الفورمولا واحد. وهناك تصبح مثيرة للاهتمام.

مارتن سوريل

في عام 2006 طُلب مني الغناء في كأس العالم في ألمانيا ، وفي عام 2010 كنت محظوظًا بما يكفي لأن أُسأل مرة أخرى.

شاكيرا

أنا متأكد من أن الجنس لن يكون مجزيًا مثل كأس العالم هذه. ليس الأمر أن الجنس ليس جيدًا ولكن كأس العالم تقام كل أربع سنوات والجنس ليس كذلك.

رونالدو

أنا لا أحاول التسابق في جولة الرجال بأكملها ، أريد فقط أن أتسابق مرة واحدة. إذا كنت تعرفني ، وهو ما يفعله معظم الأشخاص في كأس العالم ، فإنهم يعرفون أن هذا هدف مشروع لي وليس حيلة دعائية.

ليندسي فون

لا أقضي كل ثانية في التفكير في كأس العالم ، لكن دائمًا ما يدور في ذهني عندما أتخذ الخيارات والقرارات.

آبي وامباك

أتطلع إلى كأس العالم لأنني أعتقد أن واين روني يمكن أن يكون أحد الاكتشافات الرئيسية في كرة القدم العالمية.

بوبي تشارلتون

أنا سعيد لأنني لست راضيا. عندما أعمل مع الأطفال ، وهو الأمر الذي أنا متحمس له ، أريدهم أن يعرفوا ، نعم ، كأس العالم مرتين ، وكأس آسيا مرتين ، لكنني فعلت ذلك بالطريقة الصعبة.

تيموثي ف كاهيل

إنني أدرك أن كأس العالم ربما تكون أعظم مشهد في عالم الرياضة ، وذلك على الرغم من أن الحكام قاموا بإصلاح المباريات على وجه التحديد.

ديفيد ستيرن

أنا فنجان من الشاي في عالم لاتيه

لين جودمان

إذا كنت تريد الفوز بكأس العالم ، فأنت بحاجة إلى اللعب ضد أفضل المنتخبات الوطنية في العالم.

خافيير هيرنانديز

إذا قضيت 10000 ساعة على منحدر الأرنب ، فلن تفوز أبدًا بكأس العالم. عليك أن تتحدى نفسك ، تزلج على الأسود المزدوج ، تخرج عندما تنفجر وتثلج وكذلك عندما يكون الجو مشمسًا وسلسًا.

بوب ليفسيتز

إذا كنت تدير دولة وترغب في وضعها على الخريطة العالمية ، فليس لديك الكثير من الخيارات. يمكنك الحصول على الألعاب الأولمبية أو كأس العالم أو سباق الفورمولا واحد. وأول سنتين فقط كل أربع سنوات – ولديك مرة واحدة فقط.

مارتن سوريل

إذا بقيت بصحة جيدة ، يمكنني الفوز بمزيد من السباقات ، لكنني لا أفكر كثيرًا في تسجيل أرقام قياسية جديدة. أنا فخور بالفعل أنني أصبحت المتسابق النمساوي الرائد في كأس العالم.

هيرمان ماير

إذا لم أكن قد جئت إلى الشرق عندما كنت طفلاً ، فربما ما زلت متسابقًا في كأس العالم اليوم ، لكنني لن أكون نفس المتسابق في كأس العالم.

ميكائيلا شيفرين

إذا كان لدى إنجلترا مسؤولية فيرغي أو فينجر أو مورينيو ، فإنهم سيفوزون بكأس العالم.

آندي جراي

إذا فازت بلجيكا بكأس العالم ، فسوف أقص شعري.

مروان فيلايني

إذا كان الفريق يرقى إلى مستوى دوره كمفضل ، فسيكون قد فاز بكأس العالم. بالمناسبة ، نمت شركة Adidas بنحو 30 بالمائة في البرازيل حتى بدون رعاية المنتخب الوطني.

هربرت هاينر

لو أقيمت بطولة كأس العالم لكرة القدم كل عام بين عامي 1982 و 1986 ، لكانت فرنسا قد فازت مرتين أو ثلاثة.

ميشيل باتيني

لن أكون هنا إذا لم أكن أعتقد أنني كنت جيدًا بما يكفي لوجودي هنا وآمل أن أؤدي بشكل جيد مع فريقي وأحاول الوصول إلى كأس العالم.

بيتر كراوتش

أحب أن ألعب لريال مدريد. وأريد أن أفوز بكأس العالم للولايات المتحدة بهذا السوء. عندما فازت النساء بها ، أصيب الجميع بالجنون. أحب أن أكون جزءًا من شيء من هذا القبيل.

فريدي ادو

أتمنى أن أتمكن من لعب كأس العالم ، هذا أحد أحلامي.

جابرييل باسو

أتمنى أن أتمكن من لعب كأس العالم ، فهذا أحد أحلامي.

جابرييل باسو

أتمنى للجميع كأس عالم رائعة ، تُلعب بروح الأخوة الحقيقية.

البابا فرانسيس

لن أنسى أبدًا مباراتي الأولى مع إنجلترا في كأس العالم ، كانت ضد تركيا … لا أعني تونس.

ديفيد سيمان

لم أكن لائقًا كما كنت أتمنى أن أكون ، أثناء ذهابي إلى كأس العالم ، لكني لست متأكدًا من الفرق الذي أحدثه ذلك.

ديفيد بيكهام

كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لأن والدي كانا على علم بالتزلج في كأس العالم ، لذا بما أنني كنت صغيرًا حقًا ، كنا نشاهد جولات تفوز بكأس العالم.

ميكائيلا شيفرين

كنت في ذلك الوقت طفلاً في الحادية والعشرين من عمري وكانت مسيرتي كلها أمامي. كنا قريبين جدًا من الوصول إلى كأس العالم ، ثم استيقظنا جميعًا في صباح اليوم التالي لندرك أن أحلامنا قد تحطمت.

راسل لاتابي

أردت أن أكون مغنية إلى الأبد. لكنها ليست حقًا فنجان الشاي الخاص بي. جعل العالم كله يعرف من أنت.

أديل

أردت أن يتمكن أطفالي من رؤيتي ألعب في كأس العالم.

لويس سواريز

أريد أن أقلل من مخاطري قدر الإمكان وآمل أن أكون قادرًا على الذهاب إلى كأس العالم بشكل لائق وجاهز وصحي.

آبي وامباك

أريد أن أذهب إلى كأس العالم. أريد أن أذهب إلى الماجستير. أريد أن أذهب … إلى أي مكان.

مايكل فيلبس

أريد أن أكون أكثر من مجرد لاعب لعب في نهائي كأس العالم.

جوني ويلكينسون

لقد بلغت الرابعة والعشرين من عمري في منتصف مشاركتي الأولى في كأس العالم وكانت تجربة لا تصدق. من الصعب حقًا أن تنصف الكلمات ذلك.

كوبي جونز

أعتقد أن كأس العالم ستكون أكبر مما يتوقعه الكثير من الناس. في هذه المرحلة من مسيرتي المهنية ، عندما تكون هناك فرصة ، وإن كانت صغيرة ، للتواجد في الفريق ، يا لها من طريقة رائعة لإنهاء مسيرتي المهنية.

العليتر

أعتقد أن كأس العالم عامل كبير لهذا الاهتمام المتزايد. لا أعتقد أن كل هذا هو نتيجة نفسي فقط ولكن أيضًا بسبب الآخرين الذين يلعبون في الخارج.

هيديتوشي ناكاتا

أعتقد أن جنوب إفريقيا أظهرت أنها قادرة على استضافة حدث كبير مثل كأس العالم ، فلماذا لا تقام الألعاب الأولمبية في وقت ما في إفريقيا؟ ربما ليس فقط في بلد واحد ولكن في مجموعة من البلدان.

يوخن زيتز

أعتقد أن نوير غير أسلوب حراسة المرمى في المونديال.

أوليفر كان

أعتقد أن مستواي تراجع بعد بطولة الأمم الست في عام 2007 ، من كأس العالم فصاعدًا.

بريان أودريسكول

أعتقد أن الجميع في جميع أنحاء العالم يعرفون الأدوات الموجودة في ترسانة إنجلترا للقيام بعمل جيد في كأس العالم. التحدي هو الخروج إلى هناك وإثبات ذلك.

ستيفن جيرارد

لا يزال لدي العديد من الأهداف المتبقية ، لا سيما الترتيب العام لكأس العالم.

هيرمان ماير

بدأت كأس العالم 1998 مع تيدي شيرينغهام في خط الهجوم لكنني كنت أخطط دائمًا لمايكل أوين لمواجهة كولومبيا في مباراتنا الأخيرة بالمجموعة لأنهم دافعوا عن المربع وسيكون بإمكان المهاجم السريع استغلال المساحة الموجودة خلفهم.

جلين هودل

لقد سجلت في كأس العالم وأريد ذلك مرة أخرى.

جيرمين ديفو

أتذكر نهائيات كأس العالم عامي 1982 و 1986 عندما لم نكن هناك وكنا ندعم بلجيكا أو الدنمارك .. كان لديهم بعض اللاعبين الذين لعبوا في هولندا وكانوا مثل الهولنديين.

سيمون كوبر

أتذكر عندما كنا في كأس العالم في أستراليا واضطررت للفوز بالفردي ضد توني باين ، أفضل من سبع مباريات ، للفوز بها. كنت متأخراً 2-0 لكن انتهى بي الأمر بضربه 4-2.

إريك بريستو

أتذكر مشاهدة فيلم Three Tenors في كأس العالم عام 1990 ، وكان مذهلاً. جعلوا الأوبرا في متناول الرجل في الشارع.

انطون دو بيك

لقد انخرطت حقًا في لعبة الكريكيت وسهرت حتى وقت متأخر أثناء مشاهدة كأس العالم.

جيريمي لندن

أدركت في سريلانكا أن حلمي باللعب في كأس العالم كان بمثابة جسر بعيد جدًا ،

جاك كاليس
لعبت تحت قيادة العديد من النقباء ، لكن دوني هو من حقق حلمي بالفوز بكأس العالم-ساشين تيندولكار

لعبت تحت قيادة العديد من النقباء ، لكن دوني هو من حقق حلمي بالفوز بكأس العالم

ساشين تيندولكار

لعبت مع سانتوس في سن 16 ، وكان لدينا فريق ممتاز ، لذلك ساعدني كثيرًا. ثم لعبت للبرازيل في ماراكانا ضد الأرجنتين. لذلك لدي المزيد من الخبرة. كان هذا قبل كأس العالم بعام واحد ، وقد أحدث فرقًا كبيرًا.

بيليه

لعبت ضد البرازيليين في 1982 ، والذين كانوا بالتأكيد أفضل فريق لم يفز بكأس العالم على الإطلاق.

آلان هانسن

أنا شخصياً أعتقد أنه يمكننا الفوز بكأس العالم. نحن نتطور مع كل مباراة. مع متوسط العمر الصغير في الفريق ، لا يمكننا الاستمرار إلا في التحسن.

رود فان نيستلروي

لم أفكر مطلقًا في أنني سألعب كرة القدم بعد المدرسة الثانوية ، لذا فإن الانتقال من هذا الفريق إلى أن يكون في الواقع الأكثر توجًا وكأس العالم ثلاث مرات هو أمر مميز للغاية.

كوبي جونز

أحب كرة القدم ، لكني سئمت من كأس العالم. أنا لا أهتم حتى بشأن إنجلترا.

إلتون جون

لقد فقدت عذريتي تحت جسر. كنت أمارس الجنس مع هذه الفتاة المسكينة وكنت أبذل قصارى جهدي ، لكنني كنت مثل اسكتلندا في كأس العالم – فقط سعيد لوجودي هناك.

راسل هوارد

أحب كرة القدم الإنجليزية ، لطالما أحببت ذلك. الأمر يتعلق فقط بأن الناس يواصلون مباريات كأس العالم عام 1986 ، ثم يُنظر إلي على أنني الولد الشرير الحقيقي.

دييجو مارادونا

أعلم أنه من السهل توجيه الانتقادات وأتقبل أنها مهمة صعبة في إدارة إنجلترا لكن الرجل المسؤول يجب أن يكون شغوفًا ويدرك أنه مدين للأمة بالفوز بكأس العالم.

ديف ويلان

آمل أن أكون واحدًا من بين العديد من المشاركين في كأس دبي العالمي ، وآمل أن أرى المزيد من النساء يصلن إلى هذا المستوى. هناك الكثير من الفرسان الرائعات.

شانتال ساذرلاند

لم أفز بكأس العالم. هناك أشياء لم تنته بعد ، ولست خائفًا من السقوط على وجهي وأنا أحاول.

آبي وامباك

لدي أسباب للاعتقاد أنني أستطيع الفوز بكأس العالم ، لكنني أعتبرها سباقًا واحدًا في كل مرة.

مارسيل هيرشر

حظيت بتجربة رائعة في كأس العالم [2011]. لسوء الحظ ، لم ننتهي عند الملاحظة التي أردناها ، لكن لا يزال لدي وقت رائع لتمثيل بلدنا واللعب أمام الآلاف من المشجعين.

ايمي رودريغيز

لا أشعر بالضغط ولا أشعر بالضغوط. قضيت بعد ظهر يوم الأحد 9 يوليو 2006 في برلين نائماً وألعب PlayStation. في المساء ، خرجت وفزت بكأس العالم.

أندريا بيرلو

لم أستطع طلب أي شيء أكثر من هذا. إن الفوز بكأس العالم هو أكثر اللحظات فخراً في حياتي. شكرا لزملائي في الفريق. بدونهم ، لم يكن ليحدث شيء. لم أستطع السيطرة على دموع الفرح.

ساشين تيندولكار

أنا بالتأكيد أمتلك ميزة على البعض لأنني أستطيع أن أنقل الكثير من نهائيات كأس العالم التي لعبت فيها.

دييجو مارادونا

لا يمكنني الفوز بكأس العالم بمفردي

AB de Villiers

لست خبيرًا في هذا المجال ، لكني أحاول مواكبة آخر أخبار الدوري الألماني. وأنا أتابع بطولات كأس العالم وأوروبا عن كثب.

انجيلا ميركل

لطالما افترضت أن الجميع يعلم أنه لن يتم منح أي دولة كأس العالم على الإطلاق دون تبادل الهدايا باهظة الثمن تحت الطاولات.

ربيع علم الدين

اذا كنت تعرف حكم و أمثال أو عبارات أخرى عن كأس العالم تستطيع طلب اضافتها في الموقع عن طريق إضافة تعليق .

و اذا كانت لديك حكم أو أقوال من تأليفك الخاص فتستطيع اضافتها في هذه الصفحة لكي تظهر على موقعنا مع أقوال الزوار : أضف حكمتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى